- نظرة عامة
تستمر سياسة الاسترداد والإرجاع لدينا لمدة 30 يومًا. إذا مرت 30 يومًا منذ شرائك، فلا يمكننا أن نقدم لك استردادًا كاملاً أو استبدالًا. - لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون العنصر غير مستخدم وفي نفس الحالة التي استلمته بها. كما يجب أن يكون في العبوة الأصلية.
- عناصر غير قابلة للإرجاع:
بطاقات الهدايا والكوبونات
خدمات الصيانة وتنزيل البرامج والألعاب - لاستكمال الإرجاع، نطلب إيصالًا أو إثبات شراء.
- يرجى عدم إعادة مشترياتك إلى الشركة المصنعة.
- توجد مواقف معينة حيث يتم منح استرداد جزئي فقط:
أي عنصر ليس في حالته الأصلية أو تالف أو مفقود أجزاء لأسباب معينة لا ترجع إلى اذا كان خطأ من جانبنا. - أي عنصر يتم إرجاعه بعد أكثر من 30 يومًا من التسليم
استرداد الأموال
بمجرد استلام إرجاعك وفحصه، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا تلقينا العنصر الذي قمت بإرجاعه. وسنخطرك أيضًا بالموافقة على استرداد أموالك أو رفضه. - الاستبدالات
لا نستبدل العناصر إلا إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبدالها بنفس العنصر، فأرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على info@amazon-bahsa.sy وأرسل العنصر الخاص بك إلينا. - شحن المرتجعات
لإرجاع منتجك، يجب عليك إرسال منتجك بالبريد إلى: info@amazon-bahsa.sy وستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإرجاع المنتج. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا تلقيت استردادًا، فسيتم خصم تكلفة شحن الإرجاع من المبلغ المسترد. - اعتمادًا على مكان إقامتك، قد يختلف الوقت الذي يستغرقه وصول المنتج الذي تم استبداله إليك.
- إذا كنت تريد إرجاع عناصر أكثر تكلفة، فيمكنك التفكير في استخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو شراء تأمين شحن. لا نضمن استلام العنصر الذي قمت بإرجاعه.
هل تحتاج إلى مساعدة؟
اتصل بنا على info@amazon-bahsa.sy للأسئلة المتعلقة بالاسترداد والإرجاع.